عن الموقع

تأسست شركة بلس هاوس عام 1978 . في هذا العام، رأى  بلس هاوس الحاجة الى إفتتاح محل إستراتيجي في محيط  حرم الجامعة الأمريكية في بيروت، وخدمة الطلاب بتقديم أشهى العصائر الطازجة والآيس كريم (بوظة) من الإنتاج المحلي.

انتشر الإسم بسرعة ، وتوسعت حلقة الزبائن لتشمل الجامعة الأمريكية ، الموظفين والزائرين .

و اليوم أصبح بلس هاوس علامة فارقة من خلال المحافظة على سرعة التقديم، الخدمة اللطيفة والمأكولات الشهية.

 

في العام 1982، لاحظت العائلة- صاحبة المطعم الحاجة إلى تطوير الإبداعات عن طريق إضافة ( items) جديدة. لم تسقط أفكار بلس هاوس من السماء، فأبدعت الشركة في تطوير مبادئ  عصير الكوكتيل كالشيرشيل و تاهيتي، بخلق جاذبية في المذاق في وقت كانت المنافسة فيه لا تزال تعمل على حل لغز نجاح بلس هاوس الذي كان وراء نجاح بلس هاوس . وبعد بحث مضنٍ، المحاولة والخطأ قام بلس هاوس بتطوير مركب عصائر الكوكتيل ، بمذج فواكه طازجة مع الفواكه المحلية ووضع الأيس كريم على السطح ، إبتكار عدد من المشروبات الرائعة  التي تضفي إحساساً حول البلد و على الرغم من التقليد ، لم يستطع أحداً القيام بنسخ هذا المذاق الرائع، الطريقة والقيمة الغذائية العالية التي تتمتع بها  عصائر وكوكتيل بلس هاوس.

 

في العام 1985، توسعت قائمة بلس هاوس لتشمل طهي اللحم وشوائه إلى جانب بيع العصير و الكوكتيل، وفجأة بدأت حلقة جديدة من الزبائن بالتردد على الصيغة الجديدة الجاذبة. إلتجأ بلس هاوس إلى إختبار الطعام المثير حتى صقل القائمة بفكرة تشمل الطعام العالمي ومزج الحضارات بالمحليات بطريقة إبداعية.

يمكنك اليوم الأكل داخل السناك - المطعم أو شراء الطعام حيث يتوفر المكسيكان فاجيتا، أمريكان فيليديلفيا، والبولو بوستو الإيطالي الى جانب الشيش كباب اللبناني، كل ذلك على لائحة غذائية شهية.

 

لا تفوّت فرصة تذوق بلس هاوس، انتظر الإفتتاح الكبير في منطقتك قريباً. إذا كنت تبحث عن فرصة عمل لذيذة المذاق ، تحرك نحونا بجاذبية وسوف نقوم بخدمتك.